الرئيسية / أخبار محلية / تتويج مجموعة مدارس النور و منار العرفان بالرتبة الاولى اقليميا بالسلك الاعدادي

تتويج مجموعة مدارس النور و منار العرفان بالرتبة الاولى اقليميا بالسلك الاعدادي

le2030

أمام العشرات من الأمهات و الآباء و الأولياء و بحضور العديد من الوجوه التربوية و الجمعوية وبتشريف من طرف المتتبعين للشأن التربوي بمدينة بنسليمان؛ نظمت مجموعة مدارس النور و المنار الخصوصية أمس الخميس؛ 27/06/2019 ابتداء من الساعة التانية و النصف حفل تتويج التلاميذ و التلميذات المتفوقين دراسيا و جني ثمار موسم كامل السنة الدراسية 2018/2019: .
و أنت تزور المؤسسة و تتشرف بلقاء مديرها و رئيس جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ والطاقم الإداري و التربوي الذين يتعاونون كخلية نحل يسترعي انتباهك معرض الرسم بباحة المؤسسة من إبداع الأطفال عبر كل المستويات ومن تأطير و إشراف الأساتذة لوحات لاشك تعبر عن النضج الإبداعي و الفني الذي يعد بمستقبل واعد و جميل.
و تمسكا بالقيم الدينية و الوطنية استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين تلميذ من المؤسسة و كذا بالنشيد الوطني من طرف مجموعة فنية و غنائية من صفوة أطفال المؤسسة عبر توزيع موسيقي لددجي حسيكو الواعد دوما.
تلت ذلك كلمة رئيس مؤسسة النور و المنار الخصوصية الأخ المهدي بنرحو الذي رحب بالحضور الكريم فالمناسبة حسب قوله التفاتة كريمة من المؤسسة للأطفال المتفوقين و تقديرا لمجهوداتهم كما أنها تضامنية من حيث هدايا الدعم لبعض المتعلمين المعوزين الذين بدت الفرحة ضاحكة من أعماقهم كما عبر عن ذلك منشط الحفل عبيد زياد .
و ابتدأت أولى فقرات الحفل بموشحات رائعة من تقديم تلاميذ و تلميذات المؤسسة ثم بعض الشطحات البهلوانية و أغاني أمتعت الصغار و الكبار بروح الدعابة و الضحك الهادف لترسيخ قيم المثابرة و التميز و التسامح … ثم وزعت الجوائز على التلاميذ الأوائل بكل المستويات
كذلك الاحتفاء بالحاصلين على الست المراتب الاولى على الصعيد الاقليمي على مستوى السنة الثالثة اعدادي فهنيئا لمؤسسة المنار العرفان بهذا التتويج و هنيئا للتلميذة مريم مرتجي العلوي لحصولها على المرتبة الاولى اقليميا.
وعلى الفائزين بالمسابقات الثقافية و الرياضية
ومن حين لآخر تخلل الحفل توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على فعالياته الحاضرة من أساتذة و أستاذات و أطر إدارية و الجمعويين الآخرين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في الدعم المادي و المعنوي لهذة التظاهرة التربوية و الاجتماعية المتميزة ؛ التي تنم عن وعي مترسخ لا زال يعد بالكثير مستقبلا لدى مؤسسة النور و المنار الخاصة.

لمزيد من الإحاطة بأهم لحظات هذا الحفل، نترككم مع ألبوم الصور أسفله…

عن خليل لحمامي

خليل لحمامي
المدير العام لشركة le2030 ميديا. مدير نشر و رئيس تحرير الموقع الإخباري le2030.ma

شاهد أيضاً

بنسليمان …نقابة الصحافيين المغاربة تدين الإعتداء الذي تعرض له الزملاء الصحفيين بعين تيزغة

Le2030 نص البلاغ على إثر الاعتداء اللفظي والجسدي الذي تعرض اليه مجموعة من ممثلي المنابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي!!
%d مدونون معجبون بهذه: