الرئيسية / سياسة / شباط الصغير

شباط الصغير

Le2030

لم يكتف شباط الصغير ، بما عاته من فضايح في المدينة، بل تهجم رفقة كلبه الصغير مول الفاتحة النشيط هذه الأيام في المدينة، بعدما اصبح المرشح لرئاسة الفريق، على الزميل هشام منياني.
نقول لك، انك أخطأت العنوان، وأن الرد سيكون عنيفا.
شخصيا وباسم المنخرطين الأصليين، أقول لك ان القضاء بيننا، وأن القانون فوق الجميع. لا تضيع وقتك في الكواليس، والبحث عن من يستر فضائحك في الفريق، وعن رئيس على مقاسك، تفعل به ما فعلته بالذي قبله.
هل تعرف أن آخر جمع عام عقدته غير قانوني ولا نعترف به، وأن عليك تقديم الحساب، لأنك لم تحل ماليتك على خبير محاسباتي، كما يقول القانون، الذي صادق عليه الفريق في اخر جمع عام قبل مجيئك، وأنك لم تبلغ المنخرطين، ولم تدل بما يفيد صرف 88 مليون، ادعيت انك سددت بها الديون، وأنك لم تبلغنا بتسوية وضعيتنا، قبل عقد جمع عام سري، سنعود إليه هو الآخر.
نقول لك، اننا “ما مفاكينش”عن الجمع السابق المطعون في نتائجه، أما الجمع المرتقب فلا تنتظر اننا سنبقى مكتوفي الايدي، لأن الأمر يتعلق بالمال العام، وبخروقات سافرة للقانون.
نقول لك، اننا ننتظر الاستدعائات، وننتظر تقرير الخبير، وننتظر التقارير طبقا للقانون، ولن نسمح برحيل الرئيس الحالي وامين المال إلا بعدما يقدمان الحساب.
اما مول الفاتحة، فتاريخه الاسود في الفريق يتكلم عنه، وسنذكره بانجازاته كاملة، من ايام الإضرابات في الشارع، والبيع والشراء، والانقلابات، والرقص الذي تعلمته في سهرات اسيادك، وأشياء أخرى، لو عرفتها فانك ستستحيي الخروج الى الشارع، بل لن تستطيع أن ترفع راسك في وجه أبناءك.فانتظرنا. يتبع…

عن خليل لحمامي

خليل لحمامي
المدير العام لشركة le2030 ميديا. مدير نشر و رئيس تحرير الموقع الإخباري le2030.ma

شاهد أيضاً

زلزال ينتظر مسؤولين ومنتخبين

Le2030 محسن الخالدي يتوقع ان تعرف الأيام المقبلة زلزالا في صفوف رؤساء مؤسسات منتخبة، ومسؤولين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي!!
%d مدونون معجبون بهذه: