الرئيسية / رياضة / كواليس تنشر لأول مرة عن فضيحة ملعب رادس

كواليس تنشر لأول مرة عن فضيحة ملعب رادس

كشفت مصادر مطلعة عن مصادر حصرية حول فضيحة ملعب رادس بتونس، والتي لم تعرف نهايتها القانونية بسبب احتجاج الوداد على غياب تقنية الفار في المباراة.

وحسب المصادر نفسها، فإن جامعة كرة القدم تلقت قبل المباراة تقارير من مصادر خاصة حول غياب تقنية الفار في المقابلة، ليتصل رئيسها فوزي لقجع، بسعيد الناصري، رئيس الوداد، لينقل إليه الخبر، ويضعه في صورة الإجراءات التي عليه اتخاذها.

وأشعر لقجع الناصري بأن تقنية الفار لن تشغل في المباراة، وبالتالي إذا شعر بأن فريقه مستهدف ولن ينصف، فما عليه إلا أن يطالب بتشغيلها، حينها سيحدث ارتباك لدى المنظمين، سواء التونسيين، أو المعتمدين من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وهو ما وقع فعلا، بعد رفض الحكم كساما الهدف الذي سجله وليد الكرتي، بإشارة من الحكم المساعد.

وتسببت خطة الوداد في حدود ارتباك واضح وكبير لدى الحكام ومراقب المباراة وأعضاء الكوفندرالية الإفريقية، الذين عجزا عن اتخاذ قرار حاسم، إلا بعد مرور وقت طويل.

ورغم أن الحكم كساما دون في تقريره أن الوداد رفض إتمام المقابلة، إلا أن دفوعات المسؤولين المغاربة ولغة الكواليس تحركت، ورجحت كفة الجانب المغربي، الذي حصل على قرار بإعادة المباراة، كما تلقى ضمانات لحماية المنتخب الوطني في كأس إفريقيا بمصر.

عن خليل لحمامي

خليل لحمامي
المدير العام لشركة le2030 ميديا. مدير نشر و رئيس تحرير الموقع الإخباري le2030.ma

شاهد أيضاً

المترجي: بغيت نعتذر لجميع جماهير الوداد.. وكنوعدهم بهادشي ما غاديش يتعاود

Le2030 في مقطع فيديو اعتذر اللاعب زهير المترجي، لأنصار نادي الوداد الرياضي، قائلا: “بغيت نعتذر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي!!
%d مدونون معجبون بهذه: