الرئيسية / رياضة / الرجاء يربح معركة التذاكر الألكترونية

الرجاء يربح معركة التذاكر الألكترونية

Le2030
خليل لحمامي

دشنت إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم بداية حسنة في التدبير العقلاني عملية بيع التذاكر ،حيث عرضت على سبيل التجربة و الاستئناس ثلاث آلاف تذكرة للبيع عبر الأنترنيت، بواسطة البطائق البنكية، و التي نفذت بالكامل يوما قبل المباراة الودية الدولية ريال بيتيس الإسباني ، و التي آلت نتيجتها للفريق الإسباني في الأنفاس الأخيرة ،إذ بصم الخضر على لقاء جيد. و قد استحسنت الجماهير الرجاوية هذه البادرة و دعت إلى تطويرها و ترسيخها ،لغاية التخلص من كل مظاهر الاستغلال و السوق السوداء و كل أشكال التلاعب التي تواكب عملية بيع التذاكر في مختلف النقط التي يحددها الفريق. فبيع التذاكر إلكترونيا قدم خدمة سهلة و اختصر بموجبها الجمهور الجهد و المال أيضا فضلا عن الزحام و ما قد يترتب عنه من مشاكل، و بالخصوص في المقابلات الحاسمة التي يخوضها الفريق البيضاوي .ما يحسب لإدارة فريق الرجاء برئاسة جواد الزيات هو تدبيرها و تسييرها المقاولاتي للفريق و الذي من شأنه أن يرقى بالرجاء البيضاوي إلى مصاف الأندية الأوروبية ،فالمثل يقول بداية الغيث قطرة ، فهذه البادرة طيبة و استحسنتها جماهير الأخضر ، لأنها تكرس منظورا جديدا و حديثا للجمهور يعلي من قيمته كأشخاص يحبون فريقهم و من باب الوفاء تقديم خدمة إنسانية و تقنية تحفظ كرامتهم،و هذا ما تأكد بالملموس في مباراة الأمس حيث الولوج كان سلسا و سهلا عبر التذاكر الإلكترونية .

عن خليل لحمامي

خليل لحمامي
المدير العام لشركة le2030 ميديا. مدير نشر و رئيس تحرير الموقع الإخباري le2030.ma

شاهد أيضاً

انتخاب يوسف ظهير رئيسا لمكتب نادي الكوكب المراكشي

Le2030 مراكش – أعيد انتخاب السيد يوسف ظهير بالإجماع، رئيسا للمكتب المديري لجمعية نادي الكوكب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي!!
%d مدونون معجبون بهذه: