الرئيسية / رياضة / الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كاعية على تحكيم مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كاعية على تحكيم مباراة الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية

في إجتماع لها مساء يومه الاثنين أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها بعثت برسالة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تحتج من خلالها على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما الذي أدار المباراة التي جمعت أمس الأحد بمدينة الإسكندرية، بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بفوز الفريق المصري بالضربات الترجيحية 5-3 ، ةقد جاء في نص الرسالة تقول الجامعة يؤسفنا من خلال هذه الرسالة أن نتقدم باحتجاج على التحكيم الفاضح للمباراة التي جمعت أمس الأحد بالإسكندرية بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهاية الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. ليس من المقبول أن ترتكب مثل هذا الأخطاء الخطيرة في لقاءات حاسمة مثل هذه”.
كما جاء في رسالة الجامعة، أن الحكم قرر إعادة ضربة الجزاء بعد إشعاره من قبل حكم الفيديو (فار) بدعوى خرق القانون، لكنه لم يشهر ورقة الإنذار في وجه حارس مرمى فريق الزمالك، وهو ما يعد تطبيقا معيبا للقانون (خطأ تقني)، فضلا عن أنه سبق إنذار حارس المرمى، ولو أشهر الحكم ورقة صفراء ثانية كان سيتم طرد الحارس، وهو ما يفسر بالخطأ التقني في تطبيق القانون.
وقالت الرسالة الموجهة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إن “فريق نهضة بركان بعث لكم وبصفة استعجالية احتجاجه مرفوقا بنسخة منه. وسنكون ممتنين بتلقي جواب سريع على احتجاجنا، الذي من شأنه إصلاح هذا الخطأ الذي ارتكب في حق فريقنا في هذه الظروف”.

عن خليل لحمامي

خليل لحمامي
المدير العام لشركة le2030 ميديا. مدير نشر و رئيس تحرير الموقع الإخباري le2030.ma

شاهد أيضاً

المترجي: بغيت نعتذر لجميع جماهير الوداد.. وكنوعدهم بهادشي ما غاديش يتعاود

Le2030 في مقطع فيديو اعتذر اللاعب زهير المترجي، لأنصار نادي الوداد الرياضي، قائلا: “بغيت نعتذر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي!!
%d مدونون معجبون بهذه: